المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ### أخبار اليوم الاحد بتاريخ 7/4/2013 ###



بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:26 AM
جلالة السلطان يعزي رئيسة الأرجنتين

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيسة كريستينا فرديناندز دي كيرشنر رئيسة جمهورية الأرجنتين في ضحايا العواصف والفيضانات التي ضربت العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس ومدينة لابلاتا.. أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامتها وأسر الضحايا والشعب الأرجنتيني الصديق، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:26 AM
برقيتا شكر لجلالة السلطان

مسقط ـ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة وداد حمود المالك الصباح، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على ما عبر عنه جلالته من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن لا يري جلالته مكروهاً بعزيز.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة انتخابه رئيساً جديداً للجمهورية، أعرب فيها عن شكره الجزيل لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، مشيرا إلى ما شهدته علاقات الصداقة بين البلدين من تنمية وتطور، مؤكدا استعداده لبذل مزيد من الجهود المشتركة لدفع التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة شعبي البلدين الصديقين، متمنيا لجلالته موفور الصحة وموصول التوفيق.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:27 AM
تعزيز رصيد القروض السكنية لـ 100 مليون ريال
توحيد الإجازات الدينية والوطنية .. وبدءا من (1/5) الأسبوعية الجمعة والسبت

مسقط ـ العمانية: أصدر مجلس الوزراء أمس بيانا فيما يلي نصه:
"في ضوء الحرص الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ للتقريب في المزايا بين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص تعزيزا للروابط الأسرية والاجتماعية لما لها من انعكاسات إيجابية على الاستقرار النفسي لكافة العاملين العمانيين في الدولة ، فقد تفضل جلالته ـ أعزه الله ـ ووجه بتوحيد الإجازات الدينية والوطنية وفق الفترات التي حددتها المراسيم السلطانية الصادرة في هذا الشأن.
من جانب آخر، وتواصلا مع العالم الخارجي في المسائل الاقتصادية وخاصة المعاملات المصرفية والتجارية والاستيراد والتصدير فقد تفضل جلالته ـ أبقاه الله ـ ووجه بتوحيد الإجازة الأسبوعية للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص لتكون يومي الجمعة والسبت وذلك اعتبارا من أول شهر مايو القادم بمشيئة الله.
وفي إطار اهتمام جلالة السلطان المعظم بكافة الأمور التي تعنى بالنواحي الاجتماعية والمعيشية للمواطنين فقد تفضل جلالته ـ أبقاه الله ـ ووجه بتعزيز رصيد برنامج القروض السكنية الميسرة ليصبح 100 مليون ريال عماني موزعة على هذا العام 2013م والعامين القادمين 2014 ، 2015 م علما بأنه قد سبق إعفاء المقترضين من بنك الإسكان من الرسوم المفروضة على القروض السكنية.
إن ما يحظى به المواطن في مسيرة الخير التي تشهدها السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم من رعاية شاملة لهو استمرار لما يوليه جلالته ـ أعزه الله ـ وحكومته من تقدير بالغ لأبناء هذا البلد المعطاء ودورهم الفعال في مسيرة التنمية المستدامة وصولا إلى مستقبل أفضل ينعم فيه الجميع بمزيد من الخير العميم.
والله ولي التوفيق،،

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:27 AM
بدءا من نوفمبر
توجيهات سامية بانتخاب رئيس وجميع أعضاء مجلس إدارة الغرفة


مسقط ـ العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأصدر توجيهاته السامية بأن يكون اختيار رئيس وجميع أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بالانتخاب، على أن يبدأ العمل بالقانون الجديد مع بداية شهر نوفمبر من هذا العام.
أعلن ذلك معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة خلال اجتماعه بمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان مساء أمس بمبنى الغرفة .. وأوضح معاليه بأن هذه التوجيهات الكريمة من لدن جلالته ـ أعزه الله ـ سوف تحدث نقلة نوعية في عمل الغرفة وفروعها المختلفة وتعزز من العلاقة بين الحكومة والقطاع الخاص.
وحول آلية الانتقال إلى النظام الجديد أوضح معاليه بأن لدى السلطنة ـ ولله الحمد ـ تجارب سابقة مثل تجربة انتخابات مجلس الشورى والمجالس البلدية، حيث سيتم الاستفادة من هاتين التجربتين، كما سيتم العمل على استصدار القانون الجديد بعد استيفاء المراحل التشريعية المعتادة.
وأكد معاليه بأن الفرصة سانحة لكل رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء ومن كل محافظات السلطنة للمشاركة في اختيار الأعضاء أو في التنافس للحصول على أحد مقاعد العضوية في مجلس الإدارة المرتقب.
وأشار معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي في هذا الصدد إلى أنه يستدعي من كافة المؤسسات والشركات تسديد رسوم انتسابها إلى الغرفة والاستعداد لهذه المرحلة الجديدة من عملها، مبينا في الوقت ذاته أهمية المحافظة على الرسوم التي يتم تحصيلها خلال الأشهر القادمة لتكون معينا لمجلس الإدارة الجديد في تأدية واجباته.
وقال وزير التجارة والصناعة إن الحكومة تحرص على أن يحصل المجلس الجديد على صلاحيات أوسع تكون جاذبة لمشاركة أكبر في مجلس الإدارة، معربا عن أمله في أن يشاهد مشاركة كبار رجال الأعمال في مجلس الإدارة الجديد بالإضافة إلى أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وثمن معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة الدور الكبير الذي قام به المجلس الحالي وما سوف يقوم به في المساعدة لنقل غرفة تجارة وصناعة عمان إلى مستوى أرحب في مرحلة ما بعد الانتخابات.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:28 AM
تطور العلوم الفقهية تبدأ أعمالها بـ (التعايش والاختلاف الديني)


بمباركة سامية من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بدأت أمس أعمال ندوة تطور العلوم الفقهية، والتي جاءت هذا العام بعنوان: "فقه رؤية العالم والعيش فيه ـ المذاهب الفقهية والتجارب المعاصرة "، حيث تطرق المشاركون أمس إلى عناوين عديدة منها العيش مع الآخر في المذاهب الإسلامية والتجارب المعاصرة ورؤية العالم والعيش فيه من منظور قرآني ومفهوم الخلاف الديني من منظور فقهي.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:29 AM
القبض على 144 وترحيل 132 متسللاً


ألقت شرطة عمان السلطانية الأسبوع الماضي في الفترة من 30/3/2013م وحتى 5/4/2013م بالتعاون مع باقي الجهات العسكرية والأمنية القبض على 144 متسللاً من جنسيات مختلفة في عدد من ولايات السلطنة وذلك لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة، كما قامت بترحيل 132 متسللاً بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتنسيق مع سفارات بلدانهم لترحيلهم.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:29 AM
رأي الوطن
خيرية هذه الأمة لا تزال حاضرة عند عدولها

**
لم تكن أمة على قدر كبير من التفضيل والتبجيل والتمييز بالفضائل والصفات الحسنة مثلما هو حال هذه الأمة التي كتب الله لها صفة الخيرية حين قال في محكم كتابه "كنتم خير أمة أخرجت للناس"، وخصها بالشريعة الإسلامية الخالدة الخاتمة، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الأمة ورسالتها الإسلامية السمحة الخالدة لم تسلما من محاولات التشويه والدس عليهما المقصودة والممنهجة، وقد بلغت هذه المحاولات ذروتها في العصر الحديث، بسبب تكالب الأمم بقيادة القوى الاستعمارية الإمبريالية والتي جعلت من تشويه الإسلام ورسالته السمحة وبث سموم الفرقة والتشرذم والخلافات الطائفية والمذهبية مدخلًا لها لتتسيد وتستولي على ما تريده. ولم يكن أشق على هذه الأمة ورسالتها الإسلامية الخالدة من أن يظهر من بين ظهرانيها من ينتسبون إليها وينتسبون إلى دينها الخالد ممسكين بمقود التشويه والدس الغربي، سائقين هذه الأمة إلى ما يريده لها أعداؤها من هلاك للحرث والنسل.
ولكن على الرغم من تفشي ظاهرة الغلو والتطرف والإقصاء وانتشارها كالوباء في جسد هذه الأمة، فإن خيرية هذه الأمة لا تزال حاضرة عند عدولها الذين قال عنهم المصطفى عليه الصلاة والسلام: "يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله، ينفون عنه تحريف الغالين، وانتحال المبطلين، وتأويل الجاهلين". هؤلاء العدول الذين خصهم رسول الهداية والرحمة بالذكر، هم الذين تتشرف السلطنة هذه الأيام باستقبالهم واحتضانهم تحت قبة ندوة تطور العلوم الفقهية "فقه رؤية العالم والعيش فيه ـ المذاهب الفقهية والتجارب المعاصرة"، والذين سيتولون تفنيد محدثات الأمور وبدعها، ويردون على زيف الغالين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين بالحجة والدليل، وبالدراسة والبحث المعمقين من خلال محاورها الثمانية التي تلامس الواقع بقضه وقضيضه، ومن ألفه إلى يائه، حيث يتحدث المحور الأول عن المصطلحات والمفاهيم مثل الجهاد والقتال والموالاة والمحادَّة، وأهل الذمة والعهد والجزية والحرب وغيرها التي أصابها ما أصابها من التحريف والتأويل من قبل ثلة أخضعت الدين لأهوائها وجهلها، فبات لزامًا أن تصحح وتجلى ملابساتها في سياقاتها الإنسانية والحضارية والاجتماعية، وكم الناس بحاجة ماسة إلى استجلاء الحقيقة حول مبدأ التعايش بين البشر على اختلاف دياناتهم وأعراقهم وحقوقهم، وتعميق مفهوم الذات الإنسانية ومفهوم حق المواطنة والتسامح، وتأصيل العلاقة بين البشر بعضهم بعضًا بحكم طبعهم المدني وفطرتهم الاجتماعية التي تقتضي التمازج والتماهي مع كافة الأطياف والمجتمعات، بغض النظر عن ما إذا كانت موافقة أو مخالفة في الدين والمعتقد، والاسترشاد في ذلك بالآيات القرآنية ومن سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام في تعامله مع مخالفيه، حيث إنه في ظل الهجرة لطلب العلم أو العمل أو بسبب ظروف الأمن والاستقرار يهاجر المرء كيانًا وتراثًا وفكرًا، وهو بهذه الهجرة يشكل أقلية في البلد الذي هاجر إليه، ما يستوجب حقوقًا، وتمثل حالة التعايش بين أتباع مذهب ومذهب آخر حالة فريدة تدلل على مدى سماحة الإسلام ودور الفقه الإسلامي في ضبط إيقاع هذا التعايش بما يفيد الفقه الإسلامي ويثريه، وهذا ما ستفصل فيه بقية محاور الندوة.
إن الفقه الإسلامي يمثل علامة بارزة وواضحة ودليلًا على حيوية الدين الإسلامي واستمراره، وقدرته على مواكبة كل القضايا المستجدة في كل عصر ومصر، وكون هذا الدين كرسالة خاتمة وخالدة فمن مقتضيات خلود الرسالة أن تستوعب كل الأحوال التي تعتري حياة أتباعها.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:30 AM
الجيش يطهر جوار مطار دمشق والمسلحون يردون بقصف مدنيين
الأسد يحذر من (الدومينو) والمستقبل قرار سوري


دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
قال الرئيس السوري بشار الأسد إن ما يجري في بلاده منذ عامين هو نتيجة صراع خارجي مرتبط بالخارطة الإقليمية والصراع بين القوى الكبرى، محذرا من أن أي اضطراب في سوريا سينتقل مباشرة إلى الدول المجاورة وبتأثير الدومينو إلى دول بعيدة في الشرق الأوسط ليخلق حالة من عدم الاستقرار، فيما قام الجيش السوري بتطهير مناطق مجاورة لمطار دمشق، في حين قصف مسلحون بقذائف هاون منطقة كفر سوسة السكنية بدمشق مخلفين قتلى وجرحى.
وقال الأسد في مقابلة مع قناة اولوصال وصحيفة ادينليك التركيتين إن مستقبل سوريا ومصيرها وآلية اختيار القيادة السياسية فيها هو قرار سوري داخلي يتخذ من قبل الشعب السوري ولا علاقة لأية دولة في العالم به وإن الخط الأحمر الذي تضعه سوريا للحوار هو "التدخل الأجنبي"، وتؤكد على أن يكون أي حوار سوريًّا فقط وغير مسموح التدخل الأجنبي فيه وعدا عن ذلك لا يوجد خطوط حمراء ويستطيع المواطن السوري أن يناقش أي شيء يريده فهذا الوطن هو لكل السوريين ويمكنهم أن يطرحوا أي شيء يريدونه.
ميدانيًّا قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) إن القوات المسلحة السورية أكملت إتمام الطوق على الغوطة الشرقية كاملة وتمكنت من تنظيف المنطقة الممتدة من مطار دمشق الدولي "كفرين، حران العواميد، العتيبة، العبادة والمدينة الصناعية في عدرا" وصولا إلى جنوب غرب الضمير من المسلحين وواصلت ملاحقة فلولهم.
كما أوقع الجيش خلال ملاحقته المجموعات المسلحة فى عدرا ودوما ومزارع المليحة بالغوطة الشرقية العديد من القتلى والمصابين في صفوف المسلحين ودمرت أسلحة وآليات كانوا يستخدمونها.
كما نفذت وحدات من الجيش السوري عمليات قضت خلالها على عدد من المسلحين في ريف دمشق وريف إدلب وريف حماة ومدينة تدمر.
وفي المقابل قتلت مواطنة سورية وأصيب عدد آخر إثر سقوط قذائف هاون أطلقها مسلحون ظهر أمس على منطقة كفرسوسة السكنية بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة السورية أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 13 آخرين بجروح بينهم طفلان إثر سقوط قذائف الهاون قرب جامع الرفاعي والأحياء السكنية في منطقة كفر سوسة ومحيط مدينة تشرين الرياضية.
وأضاف المصدر أن الاعتداء تسبب بنشوب النيران في عدد من السيارات وإلحاق أضرار مادية كبيرة في الممتلكات والمحلات التجارية ومساكن المواطنين السوريين في المنطقة.
وفي سياق غير بعيد انتهت مشاورات غسان هيتو رئيس ما يسمى الحكومة المؤقتة التي يشكلها معارضو الخارج بشأن وزارات حكومته إلى الاستقرار على أن تتشكل من 11 وزارة، واضعًا 10 معايير لاختيار أي وزير.
وكشف ما يسمى (الائتلاف) الذي يشكل المظلة للمعارضة الخارجية عن أن الوزارات هي: "الدفاع والداخلية والخارجية والإدارة المحلية والاقتصاد والموارد العامة والتعليم والزراعة والموارد المائية والشئون الصحية والبنية التحتية والنقل والاتصالات وشؤون الإغاثة والمهجرين واللاجئين والعدل".

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:30 AM
(5+1) ترى تنازلات إيران محدودة


الماتي (كازاخستان) ـ وكالات:
لم تنجح إيران والقوى الكبرى في تحقيق اختراق في المفاوضات حول برنامج طهران النووي، حيث ترى مجموعة (5+1) أن التنازلات التي قدمتها إيران محدودة.
وعلق مسؤول أميركي رفض كشف هويته أن "إيران تريد تقديم تنازلات محدودة جدا في ما يتصل ببرنامجها النووي وتتوقع في المقابل نتائج كبيرة".
وأضاف الدبلوماسي الأميركي أن "نوعية المناقشات (في الماتي) كانت مختلفة. لقد تحدثنا عن كل الموضوعات في طريقة من شأنها إعادة إرساء الثقة".
لكنه تدارك "اننا لم نبلغ بعد (مرحلة) المشاورات الأساسية".
وقالت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون التي تدير هذه المفاوضات ممثلة للقوى الكبرى "من الواضح أن مواقف الطرفين لا تزال متباعدة جدا".
وأضافت أمام الصحافيين في الماتي أن الدول الأعضاء في مجموعة خمسة زائد واحد (الأعضاء الخمسة الدائمون في مجلس الأمن الدولي، إضافة إلى ألمانيا) وإيران لم تتوافق على موعد ومكان الاجتماع المقبل.
وتابعت أشتون "توافقنا إذن على أن يعود جميع الأطراف إلى عواصمهم لتقييم المرحلة التي بلغتها عملية" التفاوض.
وقالت أشتون أيضا "سأظل على اتصال بـ (كبير المفاوضين الإيرانيين سعيد) جليلي لتحديد مسار التحرك المقبل".
بدوره، ركز نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف على صعوبة إحراز تقدم في المفاوضات نافيا وجود "تفهم متبادل" بين الجانبين.
في المقابل، دعا جليلي القوى الكبرى إلى "كسب ثقة الشعب الإيراني" لمواصلة التفاوض حول برنامج طهران النووي.
وقال جليلي للصحفيين في الماتي "عليهم الآن أن يجهدوا لكسب ثقة الشعب الإيراني"، مضيفا أن على الدول الكبرى أن "تظهر صدقها وتتبنى سلوكا مناسبا في المستقبل"، لافتا إلى أن "هناك مسافة معينة بين مواقف كل من الجانبين".

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:31 AM
كوريا الشمالية تركز على المدفعية

بيونج يانج ـ وكالات: أصدرت كوريا الشمالية إشارات للعالم بتركيزها على سلاح المدفعية، حيث قال تقرير تلفزيوني إن الزعيم كيم جونج أون أمر الجيش بزيادة إنتاج المدفعية.
وأظهر التقرير الذي بثه تلفزيون كوريا الشمالية المركزي كيم جونج أون وهو يقول للعاملين في صناعة الدفاع في الـ 17 من مارس إن أعداءهم يستعدون للحرب، وشدد على الحاجة إلى مزيد من المدفعية "الموثوق بها".
ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن كيم جونج أون قوله: "بمجرد اندلاع الحرب، يتعين علينا تدمير المواقع العسكرية المهمة والمؤسسات الحكومية بضربة سريعة ومفاجئة".
وتابع: "يجب علينا أن نضمن تماما نوعية مدفعيتنا وقذائفنا لتأمين هجوم وقائي سريع ضد أعدائنا".

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:32 AM
مصر: تظاهرات وحادثة طائفية


القاهرة ـ (الوطن) ـ وكالات:
شهدت مصر مسيرات في العاصمة وعدة محافظات في ذكرى تأسيس حركة "6 إبريل"، في حين قتل نحو 5 أشخاص في حادثة طائفية بالخصوص التابعة لمحافظة القليوبية المتاخمة للقاهرة.
وردد المتظاهرون هتافات مناوئة للرئيس المصري محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، ورفعوا أعلام حركة 6 إبريل وأعلاما سوداء مكتوبا عليها "المجد للشهداء" ولافتات تندد بارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى لافتات عليها صور لقيادات الجماعة ومكتوب عليها "إخوان كاذبون".
وندد المتظاهرون بـ "تجاوزات وتدخلات جماعة الإخوان المسلمين في صنع القرار"، ودعوا إلى إقالة رئيس الوزراء والنائب العام.
كانت "6 إبريل" دعت إلى التظاهر تحت عنوان "سبت الغضب" بمناسبة حلول ذكرى تأسيسها الخامسة، وطالبت الشعب المصري بالنزول إلى الشوارع في هذا اليوم لتحقيق أهداف الثورة، وإسقاط شرعية الرئيس.
إلى ذلك قالت مصادر أمنية إن خمسة مصريين قتلوا وأصيب ثمانية أثناء اشتباكات طائفية بين مسيحيين ومسلمين في بلدة بالقرب من العاصمة المصرية في أحدث أعمال عنف طائفية في مصر. وقالت المصادر إن أربعة مسيحيين ومسلما قتلوا عندما تبادل أفراد من الطائفتين إطلاق النار في بلدة الخصوص بمحافظة القليوبية قرب القاهرة. وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية ذكرت في وقت سابق أن عدد القتلى أربعة.
وأعربت رئاسة الجمهورية المصرية عن إدانتها للأحداث وأكدت تصديها بكل حزم لمحاولات إشعال الفتنة الطائفية، كما أعربت عن مواساتها لأسر الضحايا.

بنت البوسعيدي
04-07-2013, 09:33 AM
سلام يتعهد بإخراج لبنان من الانقسامات

بيروت ـ (الوطن) ـ وكالات:
تعهد رئيس الحكومة اللبنانية المكلف تمام سلام بعد نيله تأييدا برلمانيًّا واسع النطاق بالعمل على إخراج لبنان من حالة الانقسام والتشرذم السياسي وحمايته من مخاطر الأزمة في سوريا المجاورة.
وكلف الرئيس اللبناني ميشال سليمان أمس النائب تمام سلام بتشكيل الحكومة بعد أسبوعين من استقالة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي الذي أمضى عامين في منصبه.
وفي أول تعليق له بعد تعيينه قال سلام للصحفيين في القصر الرئاسي "في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها الوطن واستنادا إلى الاستشارات الملزمة ألتي أجراها فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان فقد كلفني بتشكيل الحكومة العتيدة وقبلت هذا التكليف." وأضاف "إنني انطلق من ضرورة توحيد الرؤى والاتفاق بسرعة على قانون للانتخابات النيابية يحقق عدالة التمثيل لجميع المواطنين والطوائف والمناطق ملتزما اتفاق الطائف والدستور والأصول الديمقراطية. "كذلك انطلق من ضرورة إخراج لبنان من حالة الانقسام والتشرذم السياسي وما انعكس منه على الصعيد الأمني ودرء المخاطر المترتبة عن الأوضاع المأساوية المجاورة."

وظائف عمان
04-07-2013, 10:05 AM
شكراً لك على نقل الاخبار ،، نتظار ابداعك القادم