المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ال 8 عجائب في الازمه السوريه!!



الخطاف99
06-23-2013, 10:26 AM
ال 8 عجائب في الازمه السوريه!!

بقلم : احمد رفعت

اول العجائب: ان تعرف كل الاخبار من الوكالات والفضائيات التابعه بالكامل للمخابرات الامريكيه والغربيه ولا تشاهد ابدا اي مسئول في النظام السوري ضيفا علي اي برنامج في اي فضائيه..ثم يتحدثون بوقاحه عن التضليل والتزييف او بكل حقاره عن الحياد والموضوعيه!
العجيبه الثانيه : ان يهلل البعض لاي انتصار للجيش الحر..وعندما يتم ضرب هذا الجيش الحر يقول هذا البعض ان بشار يقتل شعبه!!
العجيبه الثالثه : ان يردد الاعلام الرسمي وبعضه منحط..ان بشار افسد كل المبادرات السلميه..وعندما تسأل وما شروط هذه المبادرات السلميه؟؟ يقولون ان يتنحي اولا بشار..وثانيها ان لا يتم التفاوض مع اي مسئول بالنظام السوري!!!
وكأنك تستمع الي مجانين!
العجيبه الرابعه : ان يتحدثون عن قرب سقوط النظام..وان انتصارات الجيش الحر في كل مكان..وانه يسقط الطائرات ويسيطر علي المطارات ثم وبعدها تجدهم يتحدثون عن ضرورة تسليح الجيش الحر!!! وكأنه يحارب بالشوم مثلا!!!
العجيبه الخامسه : ان تجدهم يقولون اننا نساند ثورة الشعب السوري..ثم تجد النعوش قادمه من سوريا لمصريين وتونسيين وليبيين وباقي الجنسيات ولا نعرف اي شعب سوري هذا الذي يقاتل!!
العجيبه السادسه : ان يصدق البعض ان اسرائيل وامريكا تساعد هؤلاء من اجل الانتصار علي الاسد واسقاطه لكنهم سيحاربون بعد انتصارهم علي الاسد اسرائيل ومعها امريكا!!!!
او يصدق البعض ان قطر والسعوديه تريدان الديمقراطيه للشعب السوري من دون ان يسألون عن الديمقراطيه في كلا من قطر والسعوديه!!!!!
العجيبه السابعه: ان لا يصدق الناس الاخوان في مصر ويتمنون سقوطهم..لكنهم يصدقونهم في سوريا ويتمنون انتصارهم!!!
العجيبه الثامنه : ان تري من يستنكر تدخل حزب الله في دعم سوريا رغم ان فضل سوريا سابق علي ذلك وكل رصاصه يقاتل بها حزب الله لسوريا فيها فضل..ولا تجدهم في الوقت نفسه يستنكرون تدخل المرتزقه والمتطوعين وتركيا وقطر واسرائيل وامريكا وفرنسا وبريطانيا بل وكندا في الشأن السوري!!!!
ولا تعرف اي عقول هذه ولا اي قلوب تلك؟؟!!!
كل هذا لأنا الغينا عقولنا وتركنا الطائفية ودعاوى الفتنة تتحكم في رؤيتنا للأحداث.
