المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار من هنا وهناك الاحد 2013/07/07



الخطاف99
07-07-2013, 05:32 PM
۞ من هناااا وهنااااك ۞07/07/2013


عمان: اليوم 7/7 تم اغلاق مركز العائله بنزوي من قبل حماية المستهلك وبمساعده من الشرطه
صورة لنسخه الاعلان القضائي:

http://www.imgur.com/Kb9zodt.jpeg

صوره للمركز :
http://www.imgur.com/Bp1lQJR.jpeg
★ الأردن: اصطياد 8 مصريين و7 أسيويات يديرون شبكة للدعارة وترويج المخدرات في الأردن


★ مصر: القوات البحرية المصرية تنقذ 12 سائحاً أجنبياً و3 مصريين من الغرق في البحر الأحمر بعد تعطل لنش سياحي بهم خلال رحلتهم البحرية.

★ كندا: انفجار قطار محُمل بالنفط فى كندا والحصيلة الأولية 80 مفقودا

★ صحيفة "الحياة": السعودية تعتزم إيقاف خدمة "واتساب" خلال أيام.


★ الهند: جرح راهبين في انفجارات استهدفت موقعا بوذيا مقدسا في الهند.

★ "آبل" تبتكر سماعات من شأنها ضبط الصوت تلقائياً وفقاً لشكل الأذن كما أنها تعزل الضوضاء الخارجية مما يوفر نقاوة في الصوت.

★ نيجيريا: قتل مسلحون نيجيريون 29 طالبا ومعلما واحدا في هجوم على مدرسة داخلية بشمال شرق نيجيريا

★ دراسة: أصحاب "آيفون 5" الأكثر تذمرًا من هواتفهم بينما هاتف سامسونج جالاكسي إس 4 يحصل على أعلى نسبة رِضَى.

★ تلغراف : دواء مضاد لحب الشباب (رو أكوتين) المثير للجدل تسبب بالعديد من حالات الانتحار ببريطانيا.

★ أمريكا:زوجان يتفاجئان بخلل في محرك سيارتهما، ما اضطرهما إلى التوقف وتفحصه ليجدا "جروا صغيراً" عالقاً أسفل غطاء المحرك

★ بريطانيا: إحدى أهم المدارس البريطانية ستعطي دروسا في الخياطة والكوي والطبخ لأن الأطفال باتوا يكبرون من دون هذه المهارات.


★ روسيا: صبي لم يتعدى عمره الـ7 سنوات يسرق سيارة في روسيا ويقودها عدة أمتار قبل أن يصطدم بسيارات أخرى ويدهس ولدين من عمره.

★ خبراء اقتصاديون : 70 % من غذاء الخليجيين مصيرها إلى النفايات، ويحذرون من الإعلانات المضللة التي تكثر في رمضان والمناسبات.

★ وفاة راكب كويتي (73 عاما) بينما كان على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية بعد اقلاع الطائرة بساعة وربع، حيث كان مسافرا إلى لندن لتلقي العلاج

★ البرازيل: في مباراة مأساوية في البرازيل..حكم يطعن لاعب هاجمه بعد أن أشهر بطاقة حمراء في وجهه،فنزلت عائلة اللاعب لأرضية الملعب،وأقدموا على قتل الحكم.

★ السعودية: أمن الطائف يضبط أربعينية تقود سيارة بها 15 فتاة

★ طلاب العاصمة النيجيرية يحطمون رقما قياسيا عالميا لأكبر عدد من مستخدمي فرشاة الأسنان في وقت واحد بنحو 300ألف طالب موزعين على أكثر من 600مدرسة


★ السعودية: احتراق صهريج ومحطة وقود ومركبات في "الرياض"

★ السعودية : إنشاء مغسلة مخصصة لغسيل وتنظيف سجاد المسجد الحرام بأحدث المعدات المتخصصة في مجال التنظيف حيث تنجز 75 متراً في الساعة.

★ سوني تطلق خدمتها الخاصة بالعثور على الهواتف المفقودة my Xperia ، تتيح للمستخدم تحديد موقع هاتفه على الخارطة والتحكم به عن بعد.

★ السعودية : مواطنو الطائف يطالبون الجهات المعنية بردع مطلقي النار في حفلات الزواج باعتباره استخدام سيئ للأسلحة أثناء التعبير عن الفرح

★ أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا ، إثنتان في الرياض والثالثة في حفر الباطن إضافة لوفاة إحدى الحالات السابقة.

★ روسيا: في سابقة قضائية.. محكمة روسية تدين امرأة "متوفاة" بالتسبب في حادثة سيارة أدت إلى مقتلها ومقتل الراكبة التي كانت معها عام 2010.


★ سيدة أوكرانية تعتنق الإسلام بعد زيارة مسجد جنوب تركيا، حيث تعرفت على الإسلام، وتأثرت بالمسجد وبطريقة حياة المسلمين.

★ أمريكا: تحطم طائرة كورية واشتعال النيران بها أثناء هبوطها بسان فرانسيسكو .. آخر إحصائية مقتل راكبين وإصابة 182 بجروح مختلفة من أصل 307 كانوا على متنها
http://www.youtube.com/watch?v=0dFtmSybpuw

★ العراق: مسن (92 عاما) يتزوج مع اثنين من أحفاده في ليلة واحدة شمال بغداد في العراق، قائلا: "أشعر وكأن عمري عشرين عاما".
صورة:
http://www.imgur.com/h5bbI3Q.jpeg

★ الإمارات تبدأ في تصدير حليب الإبل إلى أوروبا

★ كولومبيا تعلن أنه تم اعتقال زعيم مافيا إيطالى يوصف بأنه من أبرز مهربي المخدرات في أوروبا وأكبر مستوردي الكوكايين في العالم.#إيطاليا

★ عمان: ضبط محل تقوم ببيع منتجات طبية مخالفة ،وعليه تم تفتيش المحل ،كما تم ضبط كمية من الأحراز تستخدم في أمور ”الشعوذة“ و”الدجل“.