البارت السابع الجزء الاول



دق الجرس ودخل منها واحد طويل عريض ولابس اسود لا ويضحك كمان الكل قام مفجوع بعدين استوعبوا لمن الجوهرة جريت وحضنتوا وهيا تبكي
الجوهرة شعورها لا يوصف شعور فرح مع شعور انبساط وحشها صار له 3 سنين ما شفته ايش حتسوي غير انها تبكي والكل مو مستغرب من تعلقها فيه ماعدا سلطان مقهور منها





الجوهرة و في عيونها البكا وهيا تحضنوا : وحشتني وحشتني
عمر وهوا يضحك : وانتي كمان حبيبتي بس خنقتيني ههههه خليني اسلم على البقية
الجوهرة ضربته في صدره : هذا جزاتي وحشتني
وبعدين سلموا عليه والجوهرة مهي سايبته قاعدة معاه والحكاوي وكدا
وام عبدالله مبسوطة برجعت ولدها اتلم شمل العيلة من جديد مافي احد مسافر
صار الليل والكل رجع بيته عشان يكمل السهرة بكرا
الصباح نروح عند الجوهرة صحيت قامت تتوضا عشان تصلي ولبست قميص مخطط ابيض و فوشي وسكيني ونزلت عند اهلها لازم تقعد معاهم بقي لها شهر وتسافر
نزلت راحت الصالة لقت امها وايوها
الجوهرة : ياهلا بالغالين
ام فارس: صحيتي بدري يابنتي
الجوهرة : ما فيا نوم الا ماجا عمر
ابو فارس : دوبوا اتصل عليا قال جاي في الطريق مدري فينه
انفتح الباب ودخل منه عمر
عمر : انا جيت تستنوني
ابوفارس : فينك يا عمر يلا الفطور جاهز
عمر : يلا
صحيت شوق على صوتهم ونزلت بكشتها وبجامتها شمت ريحت الاكل ما تقدر تستنى
شوق : الله في اكل
عمر ضربها على راسها : وانتي لسا ماهمك الا بطنك
شوق رفعت اكمام البجامة : افا عليك اكيد
عمر : لا لا قلنا طافوح وسكتنا لكن عربجية ما اقدر
فيصل وهوا داخل :هههههه اتعلمت من الاخت سلطانة
عمر : وانت بس نوم ماتشبع
قامت شوق فطست ضحك على شكل فيصل اللي تفشل
فيصل : اقول عمور لا اطلع فضايحك كلها
هنا الجوهرة ما قدرت تمسك ضحكتها والكل ضحكوا على اشكالهم التحفة
نروح عند سلطانة لابسة بلوزة لاكوست مع شورت ونازلة
سلطانة راحت عند خالد اللي يلعب سوني
سلطانة : خلود ابغا العب
خالد : يلا
ولعبوا وفازت سلطانة وهكذا يلعبوا وتفوز وهوا يعصب
مر على ابطالنا شهرزي باقي الشهور خروج وكذا واليوم سفر الجوهرة وسلطان كلهم كانوا عند الجد عشان هذا اخر يوم ليهم
وطول الجلسة وسلطانة تدمع يعني حتودع اخوها وصحبتها كمان
طبعا اللي صار انوا الجد قالهم يروحوا مع بعض وكل واحد منهم رافض الفكرة بس ايش يسو
صار وقت التوديع

ام فارس وهيا تبكي : سلطان بنتي امانة حافظ عليها زي اختك لا اوصيك
ام سلطان بس تبكي وتقول الله يحفظكم
طبعا سلطانة و شوق لا تعليق بس بكا بكا بكا والجوهرة ماتبغى تضعف وتبكي معاهم شعور موحلو لمن تبعد عن اقرب الناس ليك اللي بعد يعرف هذا الشعور شعور خوف شعور حيرة شعور الم شعور لا ينوصف
الجوهرة الدمعة مهي راضية تنزلت تسلم عليهم كلهم وتبغا تطلع وبس
سلطان سلم عيهم كلهم وقال : يلا الجوهرة وقت الطيارة
الجوهرة كانت تستناها من الله على طول طلعت وهيا تبكي
وقفت سلطان لميا وهيا تسوي دلع وتبكي اليعني
لميا : سلطاااان
سلطان قاعد يتعوذ من الشيطان : اعوذ بالله نعم
لميا بقهر : ليش شفت جني ولا ايش
سلطان بابتسامة على جمب : لا سلامتك
لميا على طول اتحول قهرها الى فرح ودلع : تروح وتوصل بالسلامة ولا تنسى انو وراك زواج يعني لا تلف يمين ولا شمال خليك على الخط المستفيم <<<<<يعني لاتشوف وحد من هنا ولا من هنا وكدا
سلطان ماعلقك بس انفجر ضحك
لميا طنشته ومشيت
سلطان وصل السيارة ولسا بيضحك
الجوهرة متفاجأة ايشبوا هذا المفروض زعلان انوا حيسيب اهله وهذا يضحك
سلطان : بنت عمك الخبلة ههههههه
الجوهرة : ايشششش
سلطان : بنت عمك ههههههه لميا هههههه مصدقة نفسها اني حتزوجها هههه
الجوهرة بضحكة استهزاء : اكيد حتتزوجها مو تحبها
سلطان متفاجئ : لا ومين قال
الجوهرة باسلوب مستفز : لا محد قال مين قال
سلطان : الجوهرة اسكتي الله يرضا عليكي وجعتي راسي
الجوهرة سكتت مو عشان عيونه بس هيا مافيها تتكلم زعلانة على فراق اهلها
انتهى الجزء الاول من البارت