ماني الوحيد إللي من الحب مجروح
كم واحد بهدنيا من الحب قد صاح
بعض الألم ياخذ أيام ويروح
وبعض الألم تمضي له شهور وسنين ماراح
إذا الهوي عندك سواليف وضحك ومزوح
أنا بقلبي آهات وحزن والآم وتناهيد وجراح

البارت السادس بين يدكم

عند سلطانة
دق دق <<<<< الباب
سلطانة وهيا تبكي وبصراخ : مين مين ما ابا احد
اتفتح الباب ودخل
سلطانة لفت عشان ماتبغى تبين بكاها : ايش تبغى انت الوحيد بذات اطلع
فيصل : سلطانة
سلطانة قاطعته : اطلع اطلع برة
انقهر لانه مهو عارف ليش زعلانة منه وطلع
صارت الساعة 1 الحريم والرجال ناموا بقي البنات والشباب
الجوهرة تتمشى علي البحر و سلطان في غرفته قاعد نروح لسلطانة
طلعت برا طفشت هيا مو من عوايدها تقعد في غرفتها هادية لازم تسوي رجة وتطفش اهل البيت
طلعت لقت في وجهها شوق و فيصل مشيت من جمبهم وطلعت فيصل طلع معاها برة
فيصل : سلطانة سلطانة
سلطانة : ها
فيصل ضربها على راسها : ايش ها دي قولي نعم
سلطانة ونفسها في خشمها : نعم
فيصل : كدا شاطرة و ايشبك
سلطانة : ولا شي بس كنت شوية مضايقه
فيصل : واللي مضايق يقول لاخوه بصراخ اطلع برا
سلطانة فهت : اخووه
فيصل : ايوة اخوه المفروض تقولي بهدوء ودحين قوليلي ايش اللي مضايقك
سلطانة : الحياه
فيصل : ياشيخة خلينا نفل ابوها دحين لا تناموا ها نبا نطلع ناخد لفة بالجت
سلطانة بحماس تحب هذي الاشياء تحب الفلة الهبقة وكدا : يلا ودخين نزهمهم يلعبوا معانا لعبة الاغاني
فيصل بضحكة عشان هبالتها يحسها صغيرة : اوك
سلطانة بتكشيرة : ليش تضحك
فيصل : بسرعة يلا نناديهم
وكل واحد راح ينادي الباقين
الجوهرة بتكلم صحبتها الا جاتها سلطانة مسرعة
سلطانة : جوجو جوجو
الجوهرة : هاااا انتي بس تحبي تفجعي الناس
سلطانة : ايوة ههههههههههههه اسمعي تعالي معايا وجرتها
عند سلطان
سلطان يقول في نفسه اف مدري ليش انا مني قادر اطلعها من مخي مدري ليش بس انا ماحبها انا احسها وحدة خاينة زيها زي البنات كلهم بس ابغا اكسر راسها شافية نفسها على ايش
دق دق دق <<<<<<< الباب
سلطان : ادخل
فيصل : امشي معايا
سلطان : يلا جاي بس البس واجي
في الصالة
سلطانة : شوووووق خاااااالد تالة يلا تعالووووو
وكلهم جو وقعدوا جات لميا
لميا بدلع : ايش قاعدين تسواااا
سلطانة بتقلد دلعها : وانتي شايفة ايش
لميا طنشتها وكلمت سلطان بدلع : اقول سلطاااااني ايش قاعدين تسواااا
هنا على طول نطقت الجوهرة بشوية عصبية : يعني انتي ايش شايفتنا نسوي نلعب تبي تلعب حياكي ما تبي تلعبي قومي الله رضا عليكي لا تاخرينا
لميا بدلع : اففففف ابغا العب
الجوهرة اتنرفزت وما ردت طنشتها
قعدوا يلعبوا اللعبة هيا عبارة عن اغاااااني كل واحد يغني اغنية وبعدين اللي بعدوا يغني اغنية تبدا باخر حرف من اغنية اللي قبلوا >>>> انشاء الله تكونوا فهمتوا
صار الصبح واليوم اللي حيرجعوا فيه البيت بس مو دحين الساعة 11.30ص
قبل ما يروحوا راحين يركبو جت سكي زي ما قال فيصل
وهما في البحر لازم اتنين ورا بعض ركب فيصل ووراه الجوهرة وركب سلطان ووراه سلطانة
لميا ما جات في الغرفة بعدين نشوف ايش تسوي وشوق لسا ما ركبوا
شوق : خلوووووووووووووود تركبني
خالد : اقول بعدين يخرب علينا في نص الطريق من تقلك
شوق بعربجية : اقوول سري انا ارووووح عند فيصل
فيـــــــــــــــــــــــصل
فيصل : ها تبغي تركبي مافي الجوهرة معايا
الجوهرة : فيصل وقف انا طفشت ترا
فيصل :اوك
شوق ركبت معااه وتالة ركبت مع سلطان وسلطانة وشوق راحوا يتمشوا
وبعدين راحوا يلبسوا عشان يبغوا يروحوا خلاص انبسطوا وكان احلى يوم من اول ما جوووه
رجعوا البيت واخدوها نومة الين الساعة 10 الليل من كتر التعب اللي تعبوووه
صحيت من النوم شافت الساعة 10 قامت مفجوعة راحت الحمام (اكرمكم الله ) واتوضت وصلت
لبست بلوزة حمرة مع بنطلوون جينز سكني و جزمة بيضة ونزلت
في الصالة
الجوهرة : السلام عليكم
ام فارس: ايش اللي صحاكي حبيبتي الساعة 10
الجوهرة بضحكة خفيفة : شبعت نوم
في بيت ابو سلطان
صحيت من النوم اتوضت وصلت ولبست ونزلت تحت
سلطانة بصوت عالي وهيا في الدرج : يا اهل البيت يا ام سلطان ابو سلطاااان
سلطان : اسسسس اسكتي اللهه يرحم امك صوتك يجبلي الصداع وبعدين امك وابوكي نايمييين
سلطانة : وانت بس اللي صااحي يعني حاقعد في وجهك المعفن
سلطان بعصبية : شايفتني اصغر عيالك انا
سلطانة بخوف لان سلطان لمن يعصب يعصب : اسفة اسفة
اقول خلود
خالد : هاااا
سلطانة : هااااات العب معاك
وراحت لعبت معاااااه
عند لميا
لميا : ايوة حبيبي
عمار:اايش بتسوي
لميا : ولا شي
عمار: ايش رايك تخرجي معايا
لميا : لا عمار انا ما اقدر هذا ما كان اتفاقنا
عمار : اوه نسيت الاتفاق خلاص عادي المهم اسمع صوتك حبيبتي
عند احمد
احمد بعصبية : خلاص انت قفل اللي في يدك
عمار : يلا حبيبتي باي
وبعد ما قفل : هههههههههههههه
احمد: برضك انت و قرفك هذا
عمار : ههههههه بس احسها هبلة جدا
احمد : الله يغفرلك
عمار : جميعاً
عند ابو فارس
الجوهرة : بابا جاتني بعثة في امريكا
ابوفارس : والله يابنتي انا مااقدر اوقف في طريقك اللي تشوفي كويس سويه
الجوهرة : بس بابا لا تقول لماما انا لسا ما فكرت
في بيت ابو ماجد
ام ماجد عندها ماجد وزوجته وقاعدين بس زوجة ماجد مهي قادرة تستحمل ام ماجد بغروورها
ام ماجد : الا يا رانيا <<<< زوجة ماجد
رانيا : هلا خالتي
ام ماجد : مافي شي من هنا ولا من هنا
رانيا فهمت قصدها: لا خالتي لسا
ماجد اتضايق من تصرف امه حس ان رانيا زعلت : لا ماما احنا متفقين ان رانيا ما تجيب عيال الا لمن تخلص دراستها وهيا ما بقيلها الا قليل
رانيا ارتاحت انو ماجد سلكلها ما تبغى ام ماجد تطفشها
ام ماجد : وليش انشاء الله ما تبغى ست الحسن والجمال تتعب
ماجد طفش من امه وجاء يخرج خلاص يروحوا الا جات تالة
تالة بطفولة : ماجد خلاص رايح
ماجد : ايووة يا روحي تبغي شي
تالة بزعل وبصوت واطي خايفة لا احد منهم يسمعها وتلف يمين وشمال تشوف الذا فيه امها : لا بس انا ماحب ماما ولا لميا واطفش لوحدي
ماجد : عيب تقولي كذا حبيبتي وانشاء الله نجيكم مرة تانية
وطلعوا
عند بيت ابو سلطان
في طاولة الاكل
سلطان : ابويا
ابو سلطان : ها يا ولدي
سلطان : انا قررت ارووح اكمل دكتوراه
سلطانة بصوت بشهقة : هئ حترووووح مرة تانية
ام ماجد بزعل : حتروح وتسيبنا تاني يا سلطان
سلطان : لا يالغالية كلها سنتين و راجع
ام سلطان : طيب ما تبغى نفرح بيك قبل ما ترووح
سلطان وها ما يفكر ابدا بس يبغا يسكت امه : لمن ارجع انشاء الله
ام سلطان انشاء الله
سلطان : ها يا ابويا ما تبغا تقول شي
ابو سلطان : انا ما ابغا اوقف في مستقبلك يا ولدي اللي فيه الخير سويه
انتهى البارت