البارت الثاني:
في بيت ابو فارس في الصالة
الجوهرة : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فارس : اسمعوا الاسبوع ذا طالعين االكباين مع اعمامكم جهزوا شنطكم
شوق : يا سلاااااااام حماس
فيصل : ارخي صوتك عمى فقعتي طبلت اذني
شوق بقهر : مالك دخل يا ابو راس
فيصل : اسكتي يا ام كشة
شوق راحت بقهر وشوية و حتبكي
في بيت ابو سلطان
ابو سلطان : يا عيال اخنا طالعين الاسبوع دا الكباين جهزوا نفسكم
كلهم نطوا راحوا يجهزوا اغراضهم
سلطان : الحمدلله والشكر يا امي عيالك اتجننوا
ام سلطان : مدري عنهم راسي بينفجر منهم كل يوم زعيق الله يعيننا
سلطان : يالله عن اذنكم ابا اروح العيادة
الكل : روح الله يوفقك
في بيت ابو ماجد في الصالة
ضحكة شيطانية <<<<<<ام ماجد : حنطلع الكباين الاسبوع داه ها ها ها ها
تالة : هيييييي حاشوف شوق وراحت مبسوطة
لميا : الحمدلله والشكر من فاهمة ليش بنتك لدي الدرجة مبسوطة
وراحت
في غرفة لميا
لميا : ياااااي حشوف سلطااااني
طق طق طق >>>>دق الباب
لميا : ميييييييين
تالة : انا
لميا : افففففف ادخلي
تالة بفرحة : ها محاتسوي شنطتك
لميا بقرف : افففف انتي جايتني هنا عشان تقوليلي كدا امشي اطلعي برا
ودفتها
طلعت تالة ودمعة فعينها دمعة قهر وحزن وزعل


يوم الطلعة الى الكباين
طبعا كل العايلات في سياراتهم الا الجوهرة وسلطان الجوهرة كانت نايمة ونسيوها وسلطان عنده اشغال بعدين يطلع
في سيارة ابو فارس
ابو فارس : الا الجوهرة فين
الكل : واااااه نسيناها نايمه
ابو فارس اتصل على ابو سلطان
ابوفارس: ايوة يا اخويا انا حارجع البيت نسينا الجوهرة في البيت
ابو سلطان بفجعة : الله اكبر نسيتوا البنت في البيت
ابو فارس : ايوة ههههه
ابو سلطان : لا خلاص خليكم هيا تجي مع سلطان لسة سلطان ما خلص اشغالوا
ابو فارس : طيب قول له لا ينسى
ابوسلطان : لا ماعليك محا ينسى
ابو فارس : طيب يلا سلام
عند الجوهرة قامت من النوم مفجوعة شافت الساعة 9 ونص و هما المفروض يحركوا 8 ونص نزلت بسرعة تبغى تشوف اذا في احد في البيت ولا لا وصلت الصالة ما شافت احد راحت المطبخ تشوف امها مافي احد لا شغلات ولا احد انفجعت اتصلت على امها تشوفهم فين
الجوهرة : الو ماما
ام الجوهرة : هلا حبيبتي صحيتي
الجوهرة : ماما بالله عليكم رحتوا ونسيتوني
ام الجوهرة معليش حبيبتي انتي حتيجي مع سلطان
الجوهرة : ايششششش ماما انتي تعرفي قد ايش هدا الرجال ينرفزني
ام الجوهر: معلسش حبيبتي مشيها
الجوهرة : اوككك باي
الجوهرة ( اوف دحين انا ايش اسوي مع دا المستفز الله يعينني )
عند سلطان
راح وشاف كل مرضاه بما انو دكتور نفس وخلص طفش راسو صدعت من كترهم الا سمع جواله يدق شافوا لقا ابوه
سلطان : هلا ابويا
ابو سلطان : بالله عليك يا ولدي مر على الجوهرة بنت عمك نسيوها كانت نايمة
سلطان : اففففف طيب
سلطان ( بالله هادي كمية نوم فيها يعني مني فاهم لازم امر لحضرة جنابها يالله عشان ابويا)
دحين كل العايلات وصلوا الى درة العروس >>>>>كباين في جدة
وراحوا فلتهم الكبيرة وهيا على البحر كانت كبيرة وحلوة وتكفيهم
وصلوا على الساعة 10 طبعا كل واحد اخد غرفة يرتاح والحريم سوا القهوة وقعدوا جلستهم الدائمة
ولسا سلطان والجوهرة ماجوا
نروح لهم دحين
الجوهرة قاعد تستناه خلصت ولسا ما شرف ( اف الله يعينني على شوفتوا )
اتصل جوالها وكان سلطان
الجوهرة : الو
سلطان : السلام عليكم
الجوهرة : وعليكم السلام
سلطان : انا برة
الجوهر في قلبها انا اوريك ان ما خليتك تتشوي برا ما اكون بنت ابويا : اوك
وسلطان المسكين قاعد يستناها ربع ساعة عصب واتصل عليها لكن بدون جدوى ما ترد واخر شي شرفت بنت ابوها
الجوهرة وعلى وجهها ابتسامة :السلام عليكم
سلطان وشياطين طالعة : انا مو قللتك انا برا من اول ولا انتي صنجة ما تسمعي
الجوهرة ببرود : اوه سوري نسيت
سلطان طالع فيها وقالها بعصبية : اسكتي لا ارتكب فيكي جريمة
الجوهرة بقوة : لا مني ساكتة مو انت اتخرت وما شرفت الا الساعة 11
سلطان طالع فيها وسكت وعلا السرعة من كتر العصبية
الجوهرة بخوف : يا مجنون ارخي السرعة
سلطان بعصبية اكبر من الي كانت : الجوهرة اسكتي احسن لك
الجوهرة سكتت بس مو من خوفها تبغاه يرخي السرعة

انتهى البارت