البارت 3
وصلوا الكباين الساعة 12 ونص وكان هدوء في السيارة بعد العصبية اللي فاتت
دخلوا وسلموا وقعدوا ( طبعا محد يغطي على احد يعني بس طرحة وملابس طويلة )
سلطانة بعربجية : ياهلا بالجوهرة ياهلا
فيصل باستهزاء : انتي يا عربجية وطي صوتك
سلطانة : انت ايش حارق رزك
فيصل : وانا اقول شوق تتعلم من مين العربجة من الاخت اللي قدامي
سلطانة : وايش فيها شوق قمر قمر
ام ماجد بغرور : اففف خلاص اسكتوا مني فاهمة بزورة
فيصل قام : استغفر الله
طبعا الرجال والحريم راحوا الغرف يرتاحوا
بقي البنات والشباب ما عدا سلطان نام وطبعا اذا في بنات في البيت البيت محا يهدا >>>>>>>> ايش فيهم البنات قمر
تالة وشوق و خالد في البحر يسبحوا و الجوهرة طلعت برا تشم هوا ولميا في غرفتها تخطط خططها الي زي وجهها
عند الجوهرة كانت قاعد تشم هوا وتفكر في نرفزة سلطان هدا الرجال ينرفزها يخليها تطلع من طورها من يوم ما تشوفوا كدا تحس انو مغرور ومتكبر هيا ماتنكر انو وسيم وجميل وهيبة بس متكبر <<<<سلطان في غرور وتكبر شوية
الجوهرة في نفسها: اساسا كل الرجال يبوا شي واحد وخاينين ومافي احد غير التاني

: بوووووووووووووووو
الجوهرة انفجعت : بسم الله
بعدين اتنرفزن : الله يرجك شتتي تفكيري
سلطانة : هههههههههه وبغمزة والله وسرنا نسرح فمين ها فمين
الجوهرة : هههههه ولااحد بس كدا اشم هوا واشوف البحر
سلطانة بشك : اها يعني ما في شي كدا ولا كدا
الجوهرة : مع نفسك هههه لا مافي لا كدا ولا كدا
نروح عند سلطان
استحمى وراح في البلكونة يشم هوا وشاف الجوهرة وسلطانة
سلطان :( هادي البينت مو طبيعية احسها مغروورة قوية ما تخاف من احد اول مرة اشوف بنت كدا مع اني اكره اي بنت على وجه الارض يسوا نفسهم ضعاف واخرتها الخيانة وهدي منهم يعني ما تفرق عنهم بشي بس اللهم انها قوية ومستفزة كمان بس ما انكر انها جميلة بس انا ما يهمني الجمال افففففف خليني اروح انزل بدل هذا الطفش )
لبس و اتكشخ ونزل رايح المرسى <<<<<<السقالة , المرينا الي هيا *_^
سلطانة وقفته : سلطان سلطان
سلطان : ها يا مرجوجة >>>>>سلطان مرة يحب سلطانة وما يحب يزعلها هيا الوحيدة من بين كل البنات يحسها غير عنهم
سلطانة : طلبتك
سلطان بابتسامة على هبلها : عطيتك
الجوهرة من يوم ما شافت ابتسامته تنحت ابتسامته غريبة عجيبة حلوة مرة
سلطانة : نروح معالك
سلطان : انتي ومين ؟؟
سلطانة : انا والجوهرة
سلطان طالع فين ما تاشر سلطانة لقاها متنحة ضحك : وقال اوك
سلطانة واقفة في مكانها متفاجاة
سلطان بابتسامة : اشبك عيونك حتطلع من مكانك
سلطانة بنطنطة : سلطان تضحك ماما ماما سلطان يضحك
سلطان : اشششششش الله يرجك
سلطانة : الله ضحكتك مرة حلوة
سلطان بغرور : عارف
هنا الجوهرة ارتفع ضغطها تقول في قلبها مغرور
سلطان : دقيقتين لو ما لبستوا حارووووح
سلطانة : دحين طياااارة
سلطان : لا هليكوبتر ههههه
سلطانة متفاجاة اكتر : وكمان دمك خفيف
الجوهرة تضحك على هبالت سلطانة تذكرها بفيصل
وارحوا يلبسوا
سلطان شاف فيصل في الشاطئ وقال له يروح يلبس عشان يجي معاهم
وصلو المرسى وهناك يعني في مطاعم و كافيهات وكدا زي الشارع بس طويييييييل ما فيلو سيارات بس النس يمشوا فيه وكافيها ويخت وكدا
راحوا في كفي من الكافيهات الي هناك وقعدوا فيه وكانت الجلسة هادية نوعا ما طبعا ما تخلو من هبالت سلطانة و فيصل
في الكبينة
طبعا الحريم والرجال جلسة وقهوة وشاي رجعوا من المرسى وجلسوا كانت الساعة 6 المغرب
كان هدوء والي كانو في المسبح طلعوا وجلسو لحد 11 و الحريم ناموا ما عدا البنات والشباب الليل طويييييل
اليوم الثاني
صحيت من النوم راسها مصدع من هبالت سلطانة وفيصل كل واحد منهم يكره التاني توم وجيري
راحت استحمت وصلت لبست قميص ابيض مع جينز فاتح و فلات بيض و طرحة سودة حطت حكل وبلشر مسكرة وقلوس ونزلت
الجوهرة:السلام عليكم
الكل : وعيكم السلام
وقعدوا يفطروا ماعدا سلطان ولميا لسا ما جوا
الجوهرة راحت تجيب موية بالصدفة شافت ..........................
انتهى البارت
ايش شافت الجوهرة ابا توقعاات