البارت السابع
اليوم سبت وقت جامعات ومدارس واللي عنده شغل فاغليهم صاحيين نرووح لبيت ابوفارس
ابوفارس وام فارس والجوهرة وشوق قاعدين يفطروا الا على دخلت فيصل مسرع
فيصل : يلا جوجو بسرعة البسي عبايتك وانتي شوق السواق مستنيكي براااا
الجوهرة : اوك دحين
شوق وكانها اتذكرت سي : اهئ نسيت اليوم لازم اروح لسلطانة
ام فارس : ليش؟؟
شوق : احنا اتفقنا
ومشيت وما لقوا الا غبارها
ام فارس : الحمدلله والشكر بنتك انهبلت
ابو فارس : من زمان
نروح عند بيت ابوسلطان
سلطانة : اف انا اوريكي يا ست شوق
سلطان : وانتي ليش لغايت دحين ما رحتي
سلطانة وكانها تبغا تشفي غليلها من شوق : شوف بنت عمك القليلة الادب متاخرة عليا واحنا من امس متفقين في البيبي
سلطان : وانتي
الا قطع عليهم صوت الجرس يدق بازعاج خالد قام فتح الا لقا في وجهه شوق
شوق بصوت عالي : سلطانة سلطانة
خالد : ارخي صوتك يا عربجية الناس نايمين
شوق : انت ايش دخل امك اقول حبيبي نادي سلطانة
ودفته ودخلت راحت سلمت عليهم
سلطانة بعصبية : اه يا قليلة الادب هذا كله انا بستناكي مو انتي قلتيلي امس في البيبي انوا حتجيني بدري
شوق : ههههه نسيتك
سلطانة بعصبية اكبر : امشي يلا امشي
وخرجوا وسلطان يقول في نفسه الله يديم نعمة العقل
سلطان : يلا انا رابح العيادة مع السلامة
الكل : في امان الله
في المدرسة عند سلطانة وشوق كان في فسحة
كانوا ماشين سلطانة وشوق وحدة صحبتها اسمها الاء >>>> ليها دور في القصة ترا ^_*
الا مرت من جمبهم وحدة قاعدة تصحك عليهم عشان تنورة الاء مقلوبة وهما مو يتكسفوا وكدا لا مسكوها وهاتك فيها ياضرب وضربوها وحدة شد شعرها والتانية كفوف وهكذا الين ما صار وجه البنت عبة الوان وجات المديرة
المديرة : سلطانة وشوق ولاء تعالوا معايا حانادي اهلكم
سلطانة وشوق ولا هامهم الاء فيها شوية خوف من اهلها
المديرة : اعطوني ارقام اهلكم
شوق : خذي 0500000000000000
المديرة : وانتوا
سلطانة والاء : معاها احنا نقرب لبعض
المديرة : طيب
عند فيصل
دق جواله
فيصل : الو السلام عليكم
: معاك مديرة مدرسة اخواتك شوق وسلطانة والاء
فيصل استغرب مين الاء دي بس سلك : ايوا نعم
المديرة : بس حابة انك تاخدهم لانهم ضربوا بنت واحنا فصلناهم
فيصل مسك ضحكته عل هبال اخته بنت عمه وهوا متاكد انه هذي حركات سلطانة : طيب مسافة الطريق
المديرة : شكرا
عند الجوهرة طفش زي كل مرة محاضرات ورا محاضرات ودحين خلصت محاضراتها وبتتصل على فيصل يجي ياخدها
فيصل : الو جوجو
الجوهرة : فصول خلصت تعال خدني
فيصل : اسكتي انا سحبت على المحاضرة عشان اختك وبنت عمك
الجوهرة : ليش ؟؟؟
فيصل : سوا البلاوي اضاربوا مع وحدة بنت وخلوها زرقة ودحين مفصولين وانا رايح اخدهم
الجوهرة : هههههه مو صاحييين دول
فيصل : اوك يلا اقلبي وجهك وصلتلهم
الجوهرة بقهر : يعني محا تجيني
فيصل: خلي السواق
الجوهرة قفلت على وجهه : افففف
مهي عارفة ايش تسوي البنات كلهم راحوا بس في عمال يشتغلوا ولو قعدة اكثر من كدا ما تدري ايش حيسوا فيها فاتصلت على امها
الجوهرة : الو ماما
ام فارس هلا حبيبتي
الجوهرة : ماما انا خلصت
ام فارس : اوك خلي فيصل يجيكي
الجوهرة : لا فيصل ما يقدر
ام فارس : خلاص دحين ارسلك السواق
الجوهرة : بس السوااق ما يعرف الجامعة
ام فارس : طيب دحين اشوف مرت عمك ابو سلطان تشوف سواقها امكن يعرف جامعتك
عند فارس
فارس : حبيبتي يلا جهزي اغراضنا كم يوم وراجعين
لما : اوك يالله ما تدري قد ايش وحشوني كلهم و بالاخص جوجو و سلطانة وشوق المراجيج
فارس : يالله هانت خلاص خلصت الدتوراه وراجعين وحستني السعودية وناسها والله
لما : يالله خليني اروح اجهز الاشياء
فارس : اوك وانا خارج اوك
لما : فامان الله حبيبي
في المدرسة
المديرة : سلطانة و شوق والاء يلا لموا اغراضكم اخوكم جاء
راحوا لموا اغراضهم ونزلوا عند فيصل
فتحوا الباب وركبوا ورا
البنات : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
فيصل بعصبية : ايش اللي انتوا مهببينه هذا
سلطانة ببرأة : ما سوينا شي
فيصل : اول شي وحدة تنزل تقعد جمبي مني سواقكم
شوق : والله انا ابا ارتاح قدام ما يريح روحي سوسو انتي
سلطانة نزلت وراحت قدام
فيصل : دحين انتو ايش سويتوا هناك
سلطانة بحماس: والله يا ابو الشباب وحدة معفنة جات واتحرات انها تضحك على لولو وانا ما سبتها فرستها فرش
فيصل : وطبعا محد يخاف لو ست سلطانة معاه تاخذ حقها وزيادة
سلطانة بضحكة : عليك نور هههههه
فيصل استغرب ضحكتها غريبة كانت فيها شي حلو بس ما علق
الاء في قلبها الله يجنن سكله وكل حاجة فيه <<<<<< على فيصل
فيصل : دحين فين تروحوا
سلطانة : ودينا اي مكان حلو
الاء : لا ودوني انا اول االبيت
سلطانة : ليش
الاء : والله ما فيه ابا ارجع انام
سلطانة : براحتك فصول وديها بيتها في (.................)
وصلوا بيتها
فيصل : يلا وصلنا
الاء وهيا نازلة : باي بنات وشكرا فيصل
فيصل : العفو واجبن
الاء: ههههههههه
سلطانة مقهورة ما شاءالله جالسة ومتكية لا وتضحك كمان
سلطانة : مع السلامة الاء ونشوفك على خير
الاء : باي
وطلعت وقفلت الباب
سلطانة : اففففففف
فيصل بضحكة : ايش بك
سلطانة : ولا شي
في بيت ابوسلطان
دوبوا رجع سلطان البيت
شاف امه تكلم تلفون
ام سلطان : لا والله ما يعرفوا اوه دوبوا جا سلطان دحين اشوف اخلي يروح يلا مع السلامة
ام سلطان : سلطان ياولدي
سلطان : هلا امي
ام سلطان : طلبتك
سلطان : عطيتك يالغالية
ام سلطان : الله يسعدك روح جيب بنت عمك من الجامعة
سلطان باستغراب : ايت وحدة فيهم
ام سلطان : مين يعني الجوهرة
سلطان : طيب
عند الجوهرة خلاص مافي امل قاعدة بس في نفس الوقت خايفة احد ينتبه لها العمال
دق جوالها شافت سلطان استغربت ايش يبغا
ردت : الو السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام انا برا انتظرك
الجوهرة انبسطت انها خلاص حترجع البيت : اوك
وراحت تبغا تمشي الا كان يمشي واحد وراها وهيا تجري وتجري وفي عيونها الدمعة الين ما وصلت عند سيارة سلطان بسرعة فتحت الباب ودخلت وهيا تلهث
الجوهرة وهيا تبكي وبصوت عالي : هئ هئ امشي بسرعة
سلطان باستغراب : انتي ايشبك
الجوهرة بكلمات متقطعة : كان هئ هئ في واحد هئ هئ يمشي ورايا
سلطان بعصبية : ايشششش وانتي ليش قاعدة هنا اذا الجامعة قفلت وفيها عمال
الجوهرة وهيا تبكي وخايفة : والله والله انا كلمت فيصل بس هوا كان يجيبهم من المدرسة والسواق ما يعرف الجامعة
سلطان هدي : طيب مرة تانية لو مافي احد يجيبك اتصلي عليا
الجوهرة بسرعة : طيب طيب
سلطان ابتسم ابتسامة غريبة شكلها كان مرة يجنن وهيا تبكي

مر الاسبوع بسلام زي دايما اسبوع جامعات ومدارس وطفش
جاء يوم الربوع يوم الربوع لازم يتجمعوا مع بعض في بيت الجد
في بيت ابو فارس قاعدين في الصالة يشربوا شاي
تررررررن ترررررن>>> جرس باب البيت
قامت شوق تفتح الباب
: مفاااااااااجاة
شوق خافت بعدين استوعب : فروووووووووس
وقامت حضنته وحشتووووووووني
الجوهرة قامت جري عند لما وحضنتها وحشتها هذي صحبتها قبل ما تكون مرت اخوها
وسلموا على بعض وشوق مهي راضية تسيب حلا
صارت الساعة 7 ونص وكل العيلة مجتمعين في بيت الجد
سلطان: جدي انا الاسبوع الجاي مسافر
الجد : فين ياولدي
سلطان: رايح احضر دكتوراة في امريكا
الجد : الله يوفقك ويرجعك لنا سالم
الجوهرة اتفاجات بس في نفس الوقت اتجرات تتكلم وتقولهم الي قالته لابوها
الجوهرة: حتى انا جدي جاتني بعثة لامريكا وانا قلت لبابا بس حابة اخذ رايكم
ام فارس : ايشششش
الجوهرة طالعت في ابوها تبغا تستنجد فيه
ابو فارس : عادي يا ام فارس انتي بس ادعي لها بالتوفيق
ام فارس وهيا تبكي: الله يوفقك يا بنتي فين ما تكوني
الا بعد شوية جو فارس ولما طبعا راحوا سلموا على اهاليهم
وام سلطان تبكي ومبسوطة انوا بنتها رجعتلها يعد هذا الوقت الطويل و ما شفتوا شوق و سلطانة ما سابوا حلا وحلا مستغربة مهي متعودة عليهم
على طول جرية عند الجوهرة وقعدت في حضنها سلطانة وشوق انقهروا
سلطانة : ما شاء الله ست حلا احنا اللي نجري وراكي وانتي على طول عند الجوهرة
ام فارس : ايوة حبيبتي تروح عند عمتها
شوق : وانا كمان عمتها بس هذي ابغالها تاديب من جديد
سلطانة : وانا وشوق اللي حنادبها
الجوهرة بهدوء : لو قربتوا منها ياولكم
سلطانة : اقول سري
سلطان بهدوء قاعد الا جات عنده حلا
حلا : خالو خالو
سلطان بحنان : يا روح خالو انتي <<<<<<<<سلطان عنده حنان وطيبة بس ما يبينها لاي احد
دق الجرس
كلهم قاموا مفجوعين واللي تبكي والي مبسوطة

انتهى البارت