البارت التاسع

في المستشفى
الدكتور : ادعوا له بالرحمة هوا محتاج دعائكم دحين نقلنا في العناية المركزة دخل في غيبوبة وفي كسر في رجلوا
الكل مفجوع مهم عارفين كيف حيقولوا للي في البيت خصوصا ام فارس
قام فارس رايح البيت عشان يقول لامه عن حالة اخوه وهوا بنفسوا مو مصدق


في بيت الجد
ام فارس تبكي ومهي راضية تسكت قلبها على ولدها ايش حيصير فيه دوبوا كان معاهم وبيضحك ولما قاعدة جمب ام فارس تهديها
لما : خلاص عمتي انشاءالله مافيه الا الخير
ام فارس: انشاءالله انشاءالله
بعيد في اخر الصالة قاعدة مصدومة وبس تبكي كل الي يشوفها يحزن عليها وعلى شكلها بس محد عارف اللي فيها الكل يحسب انو انصدم قدام عينها عشان كدا مصدومة لكن هيا صدمتها اكبر اكبر بكتير اول شي انو هيا لاسبب وتاني شي انو قدامها وتالت شي حبيبها الي انصدم ايوة حبيبها في هذي اللحظة اعترفت ولو انها ما كانت تبغا تعترف بعدها كانوا احد صحاها من سرحانها على صوت شوق
شوق وفي عيونها الدموع وهيا دفها : سوسو سوسو
سلطانة : ها ها
شوق : خلاص لا ........
الا قطعها صوت فارس اللي داخل
كلهم اتلموا عليه واللي يقول يلا خبرنا واللي يقول ريحنا وهوا ساطت مو عارف من فين يبدا
سلطانة بصراخ : انطـــــــــــق
فارس لسانوا عاجز عن انو يتكلم بس نطق من بعد صرخة سلطانة وهوا مغمض عينو: دخل في غيبوبة
ام فارس منهاره والكل يهديها وسلطانة اغمى عليها من بعد ما سمعت اللي قالوا
شوق وهيا تبكي : تعالووووووووووو الحقوني سلطانة اغمى عليها
طبعا مافي غير فارس شالها وحطها على الكنبة وراح يشوف اخوه
صارت الساعة 6 الصباح فالكل بات في بيت الجد والشباب رجعوا البيت بس بقي معاه فارس

اليوم التاني الساعة 3 بتوقيت السعودية
صلوا نيويورك
كانوا تعبانين فحجزوا في فندق غرفتين وبس وككل واحد مهم دخل في نومة عميقة وهما لسا ماعرفوا انو فيصل دخل في غيبوبة


حال فيصل ماتغير نفس ماكان لافي تحسن ولا سوء
ورجع فارس في البيت كدا بعدين يرجعلوا

في بييت الجد
سوا غدا انو ياكلوا ولا احد حط في فموا لقمة وسلطانة في غرفتها ماطلعت بس تبكي تبكي تبكي
وام فارس قاعدة وسرحانة وبس
والكل على حطة ايدك ( على نفس حاله )

مر شهر على نفس الاحداث وفيصل لسا في غيبوبة
وام فارس صار عندها حالة تبلد وخلاص معتقدة انو ولدها راح منها يعني مات وسلطانة طول الوقت في غرفتها وما تطلع منها وكل مايدخلوا عليها يلاقوها ماسكة السجادة وتصلي وتدعي لفيصل حتى الاكل يحطولها هوا في غرفتها

عند الجوهرة و سلطان
نقلوا لشقة وخف العناد بينهم شوية
الجوهرة و سوت االاكل طبعا الاكل كدا اشياء خفيفة ما تعرف للاشياء التقيلة
الجوهرة : سلطاان سلطان يلا الاكل
سلطان جا وجلس وقعدوا ياكلوا
سلطان ترا بكرة حتبدا الجامعات
الجوهرة بهدوء : طيب
وهكذا هدوء بينهم وشوية عناد


في بيت ام فارس عندها فارس ولما مع بنتهم حلا جوه وسلموا عليها وعلى راسها
ام فارس بهدوء : فارس يا ولدي
فارس : ها ياامي
ام فارس بنفس الهدوء وحالة التبلد : ها غسلة اخوك
فارس مستغرب : مين ياامي
ام فارس بنفس الحالة : اخوك فيصل
فارس اتغير من كان هادي الا واحد معصب : ومين قالك انو مات ها مين
ام فارس بصراخ : خلاص انتو اصحوا هوا مات اساسا
قارس قام من عندهم وهوا معصب وقال : فيصل عايش وهذا وجهي
وطلع معصب وراح المستشفى
ام فارس من بعد ما طلع وهيا منهارة وتقول انتوا مو مصدقينني مات ولدي ماااات ولما تهدييها وشوق قاعدة تبكي على حال امها و فيصل

عند الجوهرة وسلطان اتصلوا على فارس بس فارس كان متردد يرد او لا في النهاية رد عليهم
فارس بتوتر: يا هلا بالمسافرين
سلطان : ههه ياهلا فيك
الجوهرة : فروووس كيفك حبيبي وكيف ماما وبابا وفيصل وشوق
فارس بتوتر اكبر : كلهم كويسين كويسين
الجوهرة استغربت من توتره وسكت
الجوهرة : فارس ماما ولا بابا فيهم شي
فارس : لا لا
الجوهرة : طيب فيصل ولا شوق
فارس اتوتر : لا لا يابنت الحلال محد كلهم كويسين
الجوهرة بشك : فارس اعطيني فيصل
فارس : ها انا برة دحين محد معايا
يلا باي اكلمكم بعدين وصلت الشركة
الجوهرة وسلطان : يلا مع السلامة

في المستشفى
فارس قاعد عند فيصل ويتكلم معاه لكن بدون جدوى
فارس وهوا مرا حزين على حال اخوه واللي فيه
فارس: فيصل قوووم يلا شووف امي تتحسبك خلاص مت يلا قوم ووريها انك عايش لا تخذلني
لكن مافي رد
فارس : شوف فصول انا عارف انك عايشلا تستهبل على راسي
الا شاف يد فيصل تتحرك قام جري وراح للدكتوور
فارس بصراخ : دكتوووووور دكتووووووووووور
فيصل قااااااااااااااااااام
ودخلوا الدكاترة كلهم عند فيصل وفارس قاعد متوتر برا
بعد ربع ساعة تقريباً طلع الدكتور وفي وجهه ابتسامة
الدكتور : اطمن فيصل صحي بالسلامة بس بقي له انو نجبس له رجله
فارس شكر الدكتور وعلى طول سجد سجوووود الشكر
انتهى البارت