البارت التاسع الجزء الثاني

المملكة العربية السعودية , جدة 5 العصر




قاعدة وسرحانة ولا فبالها غير ولدها اللي مات قصدي الي محسبته مات ولابسة اسود على انو مات رجعت للواقع
وقالت لبنتها
ام فارس : فين الناس وليش ما جوه يعزونا
شوق قامت بعصبية : ماما فيصل ما مات ها ما مات
الا على دخلت فارس وعلى وجه ابتسامة مشرقة تدل على الفرح طبعا كلهم استغربوا طلع معصب وراجع ابتسامة وكدا جري وراح عند امه
فارس بفرح : امي امي
ام فارس يحالة تبلد : ها غسلتوه
فارس طنش سوالها : فيصل صحي فيصل عايش عايشششش
ام فارس : اقول لاتقعد تكذب عليا
فارس : والله والله لو مو مصدقتني تعالي اوديكي عنده
ام فارس بهدوء : يلا بس البس عبايتي
شوق : فارس
فارس : ها
شوق : منجد فيصل صحي
فارس بابتسامة انو ما صدقوه : ايوة والله
شوق نطت من مكانها واتعلقت فيه >>>>يعني حضنته




امريكا , نيويورك 10 صباح
قاعدة خلصت محاضرتها وقاعدة تستنى سلطان راحت الكفتريا تشرب قهوة تروقها وقاعدة وسرحانة في اهلها ما عجبها صوت فارس وهوا يكلمها
شاكة انو في شي بس ايش مهي عارفة قطع سرحانها صوت رهف
رهف : هاااي
الجوهرة : اهلين كيفك
رهف : الحمدلله تمام ها ايش مسوية مع المحاضرات
الجوهرة : والله الحمدلله
رهف : انتي في اي قسم
الجوهرة : جراحة
رهف طريقة خلت الجوهرة تضحك : وعععع الله يقرفك
الجوهرة : ههههههههههههه
رهف : جوجو جوجو شوفي ولد عمك المز جاه
الجوهرة فطست ضحك خلت كل اللي في الكفنيريا يطالعوا فيها : ههههههااي
جاهم سلطان مع طلال صاحبه
طلال وسلطان : السلام عليكم
الجوهرة و رهف : وعليكم السلام
سلطان : خلصتوا محاضرة
الجوهرة : انا ايوا
رهف : حتى انا
سلطان : طيب تعالو نروح نفطر في مكان
الكل : اوك



المملكة العربية السعودية , جدة 6 المغرب
دخلوا عندوا وهيا قاعدة ومهي مصدقتهم خلاص في احد يعيش بعد ما مات
دخلوا وعلى طول شووق نطت عندوا : فصول يادب وحشتني
وهيا قاعدة بعيـــــد مهي مصدقة ولدها لسا عايش ما مات ربي اعطاله عمر جديد شي يستحق البكا دمعت عينها دموع فرح راحت عنده تتلمس وجهوا وتقول
ام فارس : ف في فيصل انت عا ييش
فيصل : ايوة يالغالية عايش عايش
هيا ماقدرت تسوي غير انها بكيت وانفرطت بكا وقاعدة تحضنوا صح فيصل اتعور شويا بس ما بين عشان امه



في مكان ثاني قاعدة وتتكلم ونست انو في ربها يحسب كل شي تسويه هيا نست انو في شرف ممكن في يوم وليلة يرووح قاعدة وصوووت الضحكة وصلت للجيران لا وبدلع كمان ونسيت انو ولد عمها في المستشفى هوا عايش ولا ميت
لميا بدات تميل لعمار وهذا هدفوا يكسر راسها وهيا (هبلة) زي بعض بنات المجتمع
لميا : حبيبي متى حتتقدملي
عمار : قريب قريب حبيبتي



استحمت ولبست وقاعدة تمشط شعرها قدام المرايا اتغيرت بكثير عن اول المرحة العربجية صارت هادية مرا وعيونها حمرا وتحتها سواد وحهها ما صار صافي زي اول من قلة الاكل وشعرها قل الحيوية فيه اتغيرت مرااااا
الا على دخلت خااالد
خالد : سوسو سوسو
وهيا سرحانة في شكلها والمصيبة اللي فيها <<<<<اللي هيا فيصل
خالد بصوت اعلى : سلطاااانة
هيا وكانها رجعت للواقع : ها ها
خالد بحماس : فيصل صحي صحي
سلطانة قامت من مكانها مفجوعة : ها ها صحي قول والله
خالد :والله والله
قامت مبسوطة وحضنته
وعلى طول اتصلت على شوق



امريكا , نيويورك 11 صباح
قاعدين وياكلوا بهدوء الا من رجة طلال و رهف بس ناقر ونقير
رهف : اممممم الاكل مرا لذيذ
طلال : افففف كفاية اكل بعدين تصيري تخينة
رهف تمد لسانها : وانت ايش حارق رزك ياخي ابغى اصير تخينة اوف انا احب الاكل
الجوهرة فطست ضحك : ههههههههههه
زي شوق وفيصل والله تذطروووني فيهم
سلطان : ايوا والله صادقة هههه
الجوهرة : ها خلصتوا اكل يلا نطلع
الكل : يلا


المملكة العربية السعودية , جدة 7 المغرب
قاعدين وهيا مهي مصدقة ولدها صحي بس تمسكه كانه ما تبغاه يرووح من بين يدها وشوق بس كلام كلام لدرجة احس فيصل طفش منها
الا على دقة الباب
ابو سلطان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : حمدلله على السلامة يا ولدي
فيصل الله يسلمك ياعمي
وكلهم اتحمدوا له بالسلامة وبقي سلطانة بس تبكي وطبعا يعتقدوا انها تبكي عشان قدامها انصدم
فيصل : سوسو
سلطانة بصوت هادي وهيا تبكي : هلا
فيصل : ما اتحمدتي لي بالسلامة ولا كنتي مبسوطة اني مافي
سلطانة على طول نطقت : لا لا لا حمدلله على السلامة فصوول
فيصل : طيب ليش البكي
سلطانة بكيت بزيادة :فيصل سامحني انا السبب
الكل اتفاجا ايش انتي السبب واللي يقول ايش سويتي ولا ليش انتي السبب وهيا مو معاهم بس معاه
فيصل : وه سوسو اجل انتي تروحي من يدنا وانا قاعد لا طبعا وشوفي ما فيا الا العافية
وسلطانة لسا دموعها ما وقفت
وحست احساس كدا غريب احساس انو في احد يخاف عليها بس على طول طردت الفكرة من بالها وقالت في قلبها اساسا احنا اخوان فقط وهوا قريب ليا وبفهمني اكثر حتى من اخواني بس زي اخويا


امريكا , نيويورك 12 الصباح
رجعوا البيت بعد ما اتمشوا وفطروا وكدا
طبعا هما زي ماقلتلكم في شقة وحدة حتى طلال و رهف معاهم شقة فيها 4 غرف
قاعدين سولهم كوفي وطلال ورهف مساكين رايحين يذاكروا بكرا وراهم اختبار هما 3 جامعة تخصص ادارة اعمال
رهف راحت عند الدافور طلال
رهف : طلول طلول يا زفت
طلال فتح الباب : خييير
رهف تتمسكن حتى تتمكن : طلول امانة امانة امانة
طلال ياطلع فيها بنص عين : نعم
رهف : مافهمت شي
طلال صربها على راسها : وفين حضرتك تكوني وقت المحاضرات
رهف حكت راسها : اممممممم مع جوجو
طلال عصب : ليش هيا جوجو معاكي في القسم تعالي ادخلي خليني افهمك معنك حمارة محا تفهمي

برا في الصاله
قاعدة الجوهرة تبغا تذاكر في شي ما فهمتوا
هيا ماشاءالله دافورة بس يعني شي ما فهمته
طفشت وقالت بعفوية وشكلها كان كيوووت : افففففففففف
سلطان طالع فيها بابتسانة : ايشبك
الجوهرة صالعت فيه بنظرة طفولة بريئة: في شي مني فاهمتوا
سلطان ضحك ضحكة بسيطة على شكلها الطفولي : تعالي اشوف
الجوهرة : شوووف
سلطان شافوا وحك راسوا : والله مافهمت شي
الجوهرة : هااات وانت مسوي نفسك فيلسوف خليني افتح السيد جوجل هوا اللي حيفهمني
سلطان : هههه صح يلا روحي لا اعطلك انا شكلي حاخرج اتمشى
الجوهرة : اوووووك

اليوم الثاني , يوم الاحد

المملكة العربيىة السعودية , جدة 3 العصر
قاعدة مع اهلها وتاكل وتضحك ومبسوطة رجعت حيويتها وهبالتها وعربجتها ابو سلطان و ام سلطان مبسوطين من دا الشي
سلطانة : ماما متى رايحين عند فيصل
ام سلطان : الساعة 4 حبيبتي
سلطانة : اوه حاروح البس بعد ساعة
وراحت غرفتها اتصلت على الاء
سلطانة : الو لولو
الاء : ها حبيبتي كيفك
سلطانة : انا تمام انتي اخبارك
الاء : تمام التمام
ها ايش صار على ولد عمك
سلطانة : صحي صحي يا لولو
الاء : وانا اقول ليش رجعتي سوسو القديمة هههههه
سلطانة : طيب ايش اسوي انا السبب
طبعا سلطانة طردت فكرة انها تحب فيصل وصارت تقول كنت ابكي عشان انا السبب
الاء : امممم اسمعي سوسو ينفع ..........................




امريكا , نيويورك 8 الصباح
اليوم احد يعني بالنسبة لامريكا اجازة وهما قرروا يقضوا اجازتهم في الجبل رايحين رحلة مع بنات وشباب الجامعة
طبعا دحين الجوهرة ورهف وسلطان وطلال بيجهزوا اغراضهم طالعين مع باص الجامعة
سلطان : ها خلاص جهزتوا كل شي احط الشنط في السيارة
رهف : لالالا استنا بقي ليا شنطة
طلال وهوا معصب منها : وانتي كم شنطة عندك اقول سري حطيها جمبك
ااحنا محنا فاضين نحط ونشيل شنط الست هانم رهم
الجوهرة : ههه طلال ايشبك عصبت هدي هدي
طلال ولسا معصب : اسال صحبتك الهبلة دي
الجوهرة بمزح : والله لو انا منك ما اسكتلوا
رهف بشكل مضحك : والله تقولي كدا
طلال طالع فيهم بنظرات نارية
الجوهرة : انا بس بهدب النفوس ترا
الكل : ههههههههههههههههه
انهى البارت