البارت العاشر







×××××××









نيويورك , امريكا 10 الصباح
حركوا الباصات من نيويورك لرحلتهم حتكون فوق الجبل طبعا كلهم متحمسين للرحلة تعتبر رحلة جريئة ومغامرة انهم يطلعو فوق االجبال <<<الله يعينهم

طبعا اتفرقوا في باصين في كل باص 15 شخص يعني في الرحلة 30 شخص وفي قائد لكل باص طبعا اجنبي

في الباص الاول

فيه الجوهرة ورهف اتفرقوا عن سلطان وطلال لانوا هي المقاعد بالتذكرة فجاه حظهم كدا
قاعدين الجوهرة ورهف طفشانين بقي على وصولهم نص ساعة

الا لقوا وراهم بنات مرجوجات وفي من ضمنهم وحدة محجبة فعرفوا انهم عربين

رهف : جوجو شوفي هذولا البنات احسهم زي مرجوجات وكدا هههههه
الجوهرة القت نظرة عليهم وفطست ضحك : ههههه تصدقي ايوة زي هبالتك

رهف طالعت فيها بنص عين : اقووووول سري

ورجعت تطالع فيهم ومتحمسة معاهم

الا وحدة من البنات بتقول
البنت الاولى : بنااااات ؟؟؟؟

البنات طفشانين منها بس اساله اساله : هااااااااااا

البنت الاولى : اخر سؤال اخر سؤال

البنت الثانية : اطربينا

البنت الاولى بخوف : هوا المكان مرا مرتفع عن الارض

البنت الثالثة تغمز للبنات وتقولها بطريقة تخوفها : يعني طقريبا 70 ,80 , 90 متر عن الارض

البنت الثالثة بخوف اكبر وتدعي : لا لا لاتقولوا يارب ساعدني لاتموتني هنا ما ابغا اموت الا قدام الكعبة يارب ساعدني ساعدني

البنات كاتمين ضحكتهم وقالوا : وتخيلي في الليل ايش فيه

قامت رهف من كتر الحماس اللي فيها ومركزة مع البنات بزيادة قالت بصوت عاااالي : ذئــــــــاب

البنات استغربوا ايش دخلها بس سلكولها

قامت البنت الثانية قالت بصوت يخوف : وحشرااات

البنت الثالثة بنفس الصوت : وعقاااارب

قامت البنت الاولى تبكي : لا لا يارب ساعدني

الجوهرة حزنت عليها وراحتلها وقعدت جمبها
الجوهرة كاتمة ضحكتها : لا حبيبتي ترى يكذبوا عليكي مافي شي يخوف

البنت الاولى طالعت فيها بنظرة طفولية : منجد؟؟؟

الجوهرة ضحكت : هههه منجد
البنت الاولى : والله انتي بنت كدة >>>>> اشرتلها ابهامها تصلحي تكوني معاية مو زي هدولا الوحووووش

البنات : يعني دحييييين صرنا وحوش ست ليان

البنت الثانية : اوه صح ماعرفنااااكم انا شهد

البنت الثالثة : وانا ود عاشقة الكورة

البنت الاولى : وانا ليان





××××××××××





وقفة
اعرفكم على الشخصيات الجدد

ليان :تعتبر اكبرهم لانها عقلها كبير عمرها 22 تدرس ادارة اعمال اخر سنة ليهاا بنت حكيمة وشديدة وتخاف ربها تخاااف على صحباتها مرة وهيا العاقلة بينهم لو صار شي غلط هيا اللي توقف معاهم بس مرة خوافة

شهد : عمرها 22 برضو تدرس ادارة اعمال فيها من الهبالة كثير الطيبة اكثر تحب الكلام ثرثارة لدرجة البناتت يطفشوا منها ويسيبوها

ود : عمرها 22 تدرس ادراة اعمال كمان عشقها الجنوني الكورة ثم الكورة ثم الكورة لدرجة في جوالها وايبادها اخبار الكورة البنات يطفشوا منها وعربجية وعصبية لدرجة ما تتخيلوها حتعرفوها في الاحداث >>>>>>> هادي نفس مواصفات اختي ولكن اختي مهي عربجية






××××××××××






الممملكة العربية السعودية , جدة 4 ونص العصر

عند سلطانة

الاء : ماينفع تجيني بعد ماتروحي عند ولد عمك

سلطانة لا والله حتكون 8 وماما حتقول متاخر وكدا

الاء بقهر انو خطتها فشلت : اوك طيب

قفلت ونزلت عند اهلها بطفش وقالت بعربجة

سلطانة : السلام يااهل البيت

الا لقت في وجهها ابوها فسكتت لانوا ابوها ما يحب العربجة حقتها ويقولها لازم تصيري بنت وكداا
تخاف منه
ابو سلطان: فين راح لسانك

سلطانة : والله يابو الشباب حطيته في فمي عشان لا اكل تهزيئة

ابو سلطان : ايش ايش

سلطانة طالعت بخوف : ايش ؟

ابو سلطان بعصبية : ابو ايش ما سمعت

سلطانة بخوف وهيا تضحك : ابويا ابوسلطان حبيبي

ابوسلطان كاتم ضحكته : ايوة كدا

سلطانة : وانا اقدر اقول غير كدا

وطالعت في خالد اللي يلعب سوني >>>> هدا الولد زي اولاد السعودية طول اليوم في هدا السوني عساه الخراب خرب عيالنا والله هههههه

سلطانة : اقول خالد مين فاز انت ولا عمر >>>> عمر خويه

خالد بفخر وغرور زي غرور اخوه : طبعا انا




×××××××××××××




امريكا , نيويورك 12 الظهر

وصلوا للمكان المطلوب طبعا كان النزول بترتيب بما انو فيه قائدين
ورتبوا كل واحد في خمته بقي ود بتكلم القائد

طبعا الكلام بالنجليزي

ود : انت

القائد : نعم انسة

ود : اين خيمتي (ولا انا محا انام ) قالتها بالعربي

القائد استغرب منها ومن عربجيتها

القائد : حسنا انستي سوف اقوم بتفرغة هذه الخيمة لكي ولكن لا تغضبي

ود بعصبية اكبر : ولمذا اغضب هل تراني فاقدة لعقلي

في مكان اخر

قاعد صدع من الرحلة المتعبة وغمض عينه يفتكر حنان وحشتوا ايامها بنت هادية وجميلة وحنونة وعمرها ما زعلتوا بس .......
الا رجع للواقع بصوت صرااااااخ برا طلع يشوف ايش اللي يصير وشاف بنت تضارب مع قائد الرحلة فشده الموضوع يبغا يعرف ايشبها

طلع واقترب من هذا الصوت الا ان وصل عندا وقال

عبدالله : ماذا بكم

القائد : هذه الفتاة غاضبة اعتقد انها مختلة عقليا


ود اتكلمت بالعربي وبعصبية كبيرة : ايش اللي مختلة عقليا

االقائد طالع فيها باستغراب وسال عبدالله ايش بتقول

قام عبدالله فطس ضحك وقال

عبدالله : انها تقول لا باس ولكن استعجل

القائد ما صدق بس مشاها وراح

ود قالت بعصبية للقائد : تعال انت انت فين حتروح مني وراك وراك

ورجعت طالعت في عبدالله

ود بعصبية : انت ليش مشيته اساسا ليش تقلوا كلام على لساني غلط

هدات شوية مستغربة وتفكر وهوا استغرب من سكوتها وقال في نفسه شكلي عجبتها احم احم ويطالع فيها بغرور

بعدت ثواني انفجرت القنبلة الثانية وقالت
ود بعصبية اكبر : انت ميييييين اصلا عشان تدخل في اموري الخاصة

الا هوا اتفجع منها لدرجة رجع على ورا من قوة الصوت حقها
عبدالله : اهدي وفي خيمة جمبي فاضية

ود قالت بمقاطعة : لا لا لا لوسمحت انا في قسم البنات ما ابغا عند الاولاد

ابتسم باستهزاء : ليش هوا انتي مو من الشباب ؟؟؟

هيا شهقت : اهئ انــــــت عارف ايش سويت انت غلط عليا غلط عليا انت مين سمحلك تغلط عليا انت عارف انا مين

عبدالله : اهدي اهدي

ود : انت للمرة التانية بتغلط عيا

الا الجوهرة شافتهم من بعيد وجات لهم
الجوهرة : ايش فيكم ياجماعة

طالعت في ود
الجوهرة : ود ايشبك

ود : هادا اللي ما يتسمى بيدخل في اموري الشخصية

عبدالله بدا يعصب : هي انتي مو انا قلتلك خلاص اهدي

الجوهرة : اسفين اسفين اخويا خلاص روح

وهوا ماشي قال : ناااس مجنونة

قامت ود اشتعلت عصبيتها وقالت : بيقولي مجنونة

الجوهرة مسكتها بدل ما تتهور كفااية صراخ

ود : سيبيني عليه شفتي ايش قلي انا مجنونة سيبيني عليه سيبيني
الجوهرة : خلاص ود هدي تعالي عند البنات والشباب ولعوا حطب
ومشيت ود معاها بعصبية






××××××××××




المملكة العربية السعودية , جدة 6 المغرب

دق دق دق <<<< الباب

ام فارس : ادخلوا

سلطانة: هاااي

فيصل بضحكة : اهلن بصديقتي

سلطانة : هاااي صديقي

ام فارس وام سلطان يضحكوا على هبالت اولادهم

فيصل : الا اقول سوسو ايش اخبار الاء صحبتك

سلطانة بقهر منه : تسلم عليك

فيصل انبسط : الله يسلمها




×××××××××




امريكا , نيويورك

قاعدين حول الحطب طبعا مو كلهم عربين في اجانب بما انهم في جامعة اجنبية واللي يغني والي يلعب

ليان : اقول ود ترى الدنيا حبيبتي ما تستاهل كل هذي العصبية حيجي يوم وتتذكري اللي انا اقوله
جاه واحد من بين ليان وود ونط نطة خلت كل القاعدين ينفجعوا

فهد: جاكم فهووودي مطيح البناااااات
ليان طالعت باسف : استغفر الله اسغفرالله
وبعصبية : مو كفاية انك بتجاهر في المعصية وكمان مفتخر اقعد استغفر على الذنوب اللي بتاخذها
وبصراااخ : كم واحد ممكن ياخذك قدوة دحين

ود بقهر : ما كانك قبل شوية قايلة الدنيا ما تسوى العصبية

ليان : هدا شي غير هادا شي يمس دينك وايمانك وعاداتك وتقاليدك مو تفاها

فهد استغرب الا انفجع وضحك : ههههه ايش فيكي معصبة انا مطيح البنات

وطالع في الاجنبيات : انا مو مطيحكم يا بنات ؟؟

الاجنبيات مافهموه بس سلكوله وصفقوله : اوه اوه اوه اوه

فهد : شفتي
وبطريقة عفوية : انا مني كذاب

شهد بصوت واطي لود اللي فاطسة ضحك : وقفيها الهبلة دي لا تفضحنا قدام الناس

فهد بابتسامة : خلاص خلاص سامحيني سامحيني رغم انك هيئة بس مزززززززة

ليان اتوترت واعصبت : استغفرالله استغفر الله انا ماقدر اجلس في جلسة زي كدة
وقامت تبغا تمشي

فهد قالها : لا لا لا تعالي ياهيئة طب يامزة

طالعت فيه بخوف وعصبية وتوتر ووجريت لخيمتها

فهد طالع في ود وليان ورهف والجوهرة : صحبتكم دي تحفة

طلال يكلم سلطان بصوت واطي : هذا شكلوا خبرة

سلطان يضحك بصوت عالي شوية : ههههههههه

الا فهد يلف عله بطريقة مضحكة : تضحك عليا اضحك اضحك

طلال : ههههه حياك معانا في الشلة

فهد : انا داخل داخل اساسا باين عليكم فلة

سلطان يغمزله : هههههه وانت تعال هنا اعطينا من خبرتك نبغا نطيح بنات كدا

هنا الجوهرة انقرت منه وقامت متنرفزة راحت تمشي بقهر وتمشي وتمشي الا ..................


×××××××××××


انتهى البارت