بعد إنتظار طويل تم إطلاق الجيلبريك للنظام الجديد iOS7 عن طريق فريق evad3rs

الجيلبريك يدعم النظام الجديد من إصداره الأول وحتى الإصدار الحالي 7.0.4 الجيلبريك غير مقيد ويدعم جميع أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود التي تشغل النظام.

طريقة تحميل الجيلبريك المذكورة في الموقع ( Evasi0n.com ) كالتالي:

1- تحميل أداة الجيلبريك من الموقع حسب النظام (ويندوز – ماك)

والمتطلب نظام XP للويندوز أو أحدث، ونظام 10.6 للماك أو أحدث.

2- تثبيت الآيتونز بإصداره الأخير (بإمكانكم التأكد من تحديثه عن طريق التطبيق نفسه، أو تلقائيا بتحميل النسخة من موقع آبل الرسمي هنا).

3- توفير كيبل USB.



بعد ذلك قبل التثبيت توجد هناك إرشادات مهمة، وهي التأكد من التالي:

1- للإحتياط يجب أخذ نسخة إحتياطية للجهاز (Backup) عن طريق الآيتونز أو الخدمة السحابية iCloud، ووجود النسختين أضمن وأسهل.

2- تأكد من عدم وجود قفل في الجهاز قبل إستخدام الجيلبريك، قد يسبب بعض المشاكل وقت التثبيت.

3- لا تقم بإستخدام الآيتونز وجهاز الـ iOS وقت تثبيت الجيلبريك لتجنب أي نوع من المشاكل.

4- إذا لم يستجب التطبيق في أي وقت يمكنك إعادة تشغيل التطبيق وحتى إعادة تشغيل الجهاز (عن طريق الضغط على زري الهوم والباور حتى يتم الإطفاء ثم تشغيله من جديد)



الطريقة في غاية البساطة، بعد تثبيت التطبيق وأخذ نسخة إحتياطية والتأكد من كافة الإرشادات في الأعلى، قم فقط بالضغط على زز (Jailbreak) في تطبيق evasi0n 7 في كومبيوترك.

سيتم تثبيت الجيلبريك في جهازك تلقائيا، وخلال ذلك ستتم إعادة تشغيل الجهاز تلقائيا.

سيطلب منك التطبيق في الكومبيوتر أن تفتح تطبيق evasi0n 7 الذي تم تثبيته في جهاز الـ iOS الخاص بك، بعدها سيقوم بإعادة تشغيل الجهاز وإكمال التثبيت. ثم ستظهر لك كلمة Done! في التطبيق في الكومبيوتر وسيقوم جهاز الـ iOS بإعادة التشغيل للمرة الأخيرة وسيظهر لك شعار الجيلبريك حينها للتوضيح بأنه يتم تثبيت الجيلبريك وسيعمل الجهاز بعدها وستجد السيديا في جهازك مما يعني أنه تم الإنتهاء من التثبيت بنجاح وقد يقوم بعمل إعادة تشغيل تلقائية للجهاز مرة أخيرة كذلك.



وننتظر تجاربكم أيضاً ونتائجها، حظاً طيبا للجميع